افتتاح نادي المهندسين الزراعيين في حمص: تعزيز لدور القطاع الزراعي


هذا الخبر بعنوان "افتتاح نادي المهندسين الزراعيين في مدينة حمص" نشر أولاً على موقع sana.sy وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٢ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
شهدت مدينة حمص افتتاح نادي المهندسين الزراعيين، في خطوة تهدف إلى تعزيز دور القطاع الزراعي ودعم المهندسين العاملين فيه.
في دمشق، احتضنت العاصمة احتفالات عيد الموسيقا، بمشاركة واسعة من فرق موسيقية محلية وفرنسية، مما أضفى طابعاً دولياً على هذه المناسبة الفنية.
كما انطلقت فعاليات معرض فود إكسبو 2026 في مدينة المعارض بدمشق، بمشاركة أكثر من 300 شركة، مما يعكس الحيوية الاقتصادية والاهتمام بقطاع الأغذية.
وفي سياق متصل بالمعارض، استضافت مدينة غازي عنتاب التركية معرضاً لرائدات الأعمال، شهد مشاركة عشرات النساء السوريات المنتجات، لعرض وتسويق منتجاتهن.
وعادت دمشق لتشهد معرضاً آخر بعنوان (مسارات التعافي) في المكتبة الوطنية، والذي يركز على الانتقال من البحوث الميدانية إلى اقتراح الحلول العملية لمختلف التحديات.
على الصعيد الرياضي، يخطو التزلج على اللوح أولى خطواته الرسمية في سوريا، متحولاً من شغف الهواة إلى فعاليات معترف بها.
وفي جانب الرعاية الاجتماعية، افتتح وزير الأوقاف مركز “خذ بيدي” لرعاية وتأهيل أطفال طيف التوحد في مسجد عثمان بن عفان، لتقديم الدعم اللازم لهذه الفئة.
أخيراً، وفي قصة ملهمة من إدلب، يعود حلم الجامعة ليتحقق لشخص بلغ الأربعين من عمره، حيث عاد إلى مقاعد الدراسة ليواصل تعليمه.
سوريا محلي
رياضة
منوعات
اقتصاد