الأردن يودع مونديال 2026 بعد خسارة دراماتيكية أمام الجزائر


هذا الخبر بعنوان "مونديال 2026..الأردن يودع المونديال بعد خسارة أمام الجزائر" نشر أولاً على موقع قناة الإخبارية وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٣ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
ودع المنتخب الأردني منافسات كأس العالم 2026 بعد خسارته أمام نظيره الجزائري بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة الثانية التي جمعت المنتخبين ضمن البطولة المقامة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
شهد اللقاء تنافساً قوياً بين الجانبين، حيث أظهر المنتخب الجزائري أفضلية نسبية، وبدا الأكثر خطورة على المرمى والأكثر نجاحاً في استغلال الفرص المتاحة، خاصة في الشوط الثاني.
وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم المنتخب الأردني بهدف نظيف أحرزه اللاعب نزار الرشدان في الدقيقة 36. إلا أن المنتخب الجزائري تمكن من قلب الطاولة في الشوط الثاني، حيث سجل نذير بن بوعلي هدف التعادل في الدقيقة 69، ثم أضاف زميله أمين جويري هدف الفوز الثمين في الدقيقة 82.
حاول منتخب الأردن جاهداً العودة في النتيجة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، وكثف من هجماته بحثاً عن هدف التعادل، لكن الدفاع الجزائري أظهر صلابة ونجح في إحباط جميع المحاولات الأردنية، بينما شكلت الهجمات المرتدة للمنتخب الجزائري تهديداً مستمراً.
بهذه النتيجة، رفع منتخب الجزائر رصيده إلى 3 نقاط، معززاً بذلك حظوظه في التأهل إلى دور الـ32 من البطولة. في المقابل، توقف رصيد المنتخب الأردني عند صفر من النقاط، ليودع المونديال الذي يسجل مشاركته الأولى في تاريخه. الجدير بالذكر أن هذا الفوز ضمن صدارة المجموعة للمنتخب الأرجنتيني برصيد 6 نقاط.
المصدر: الإخبارية
رياضة
رياضة
رياضة
رياضة