محافظ إدلب يبحث مع وفد "أوتشا" سبل تعزيز العمل الإنساني وتلبية الاحتياجات الملحة


هذا الخبر بعنوان "محافظ إدلب يبحث مع وفد من منظمة “أوتشا” واقع العمل الإنساني" نشر أولاً على موقع sana.sy وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٣ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
إدلب - سانا: التقى محافظ إدلب، محمد عبد الرحمن، وفداً من مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في سوريا بالإنابة "أوتشا"، برئاسة أوسكار تشافيز، مدير المكتب بالإنابة. تركز اللقاء على استعراض واقع العمل الإنساني في المحافظة، وتحديد الاحتياجات الأساسية، ووضع أولويات التدخل للمرحلة القادمة.
وأكد المحافظ، عبر قناة محافظة إدلب على تلغرام، على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون مع المنظمات الإنسانية، مشيراً إلى القطاعات الحيوية التي تحتاج إلى تكثيف الجهود والدعم لتحسين الواقع الخدمي والمعيشي للسكان.
حضر اللقاء عبد القادر اليوسف، مدير التعاون الدولي في محافظة إدلب، ومدير التخطيط ودعم القرار في المحافظة.
يأتي هذا اللقاء في سياق زيارة سابقة لوفد من 23 دولة مانحة رئيسية لمكتب "أوتشا" إلى دمشق منتصف الشهر الماضي، بهدف الاطلاع على الاحتياجات، ومناقشة أولويات التعافي، وإجراء مباحثات مع مسؤولين سوريين حول تنسيق العمل الإنساني وربط الخطط بالتعافي المبكر والتنمية المستدامة.
سوريا محلي
رياضة
سوريا محلي
سوريا محلي