فوز كرواتيا على بنما بهدف بوديمير ينعش آمالها في التأهل لمونديال 2026


هذا الخبر بعنوان "كرواتيا تفوز على بنما وتنعش آمالها في التأهل لدور ال32 بكأس العالم 2026" نشر أولاً على موقع sana.sy وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٤ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
أحرز منتخب كرواتيا فوزاً مهماً على نظيره البنمي بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء بمدينة تورنتو الكندية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية عشرة لبطولة كأس العالم 2026.
سجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب أنتي بوديمير في الدقيقة 54، مستغلاً فرصة سانحة داخل منطقة الجزاء ليمنح فريقه الأسبقية.
وبهذا الفوز، رفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 3 نقاط، ليصعد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية عشرة، مما أعاد له الأمل بقوة في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى دور الـ 32 قبل خوض الجولة الأخيرة الحاسمة.
على الجانب الآخر، تلقى منتخب بنما خسارته الثانية توالياً في البطولة، ليظل في المركز الرابع والأخير بالمجموعة دون أي نقاط، الأمر الذي يعقد مهمته بشكل كبير في الاستمرار بمشوار المونديال. ويحتل المنتخبان الإنكليزي والغاني المركزين الأول والثاني على التوالي، ولكل منهما أربع نقاط.
ومن المتوقع أن تشهد الجولة الثالثة والأخيرة صراعاً محتدماً وحاسماً لتحديد المتأهلين، نظراً لتقارب حظوظ المنتخبات المتنافسة في هذه المجموعة.
رياضة
رياضة
رياضة
رياضة