محافظ إدلب يبحث مع وفد المنظمة الدولية للهجرة سبل دعم الاستقرار وتحسين الخدمات في المحافظة


هذا الخبر بعنوان "محافظ إدلب يبحث مع وفد من المنظمة الدولية للهجرة الواقعين الإنساني والخدمي في المحافظة" نشر أولاً على موقع sana.sy وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٤ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
إدلب-سانا: التقى محافظ إدلب، محمد عبد الرحمن، وفداً من المنظمة الدولية للهجرة (IOM)، برئاسة المدير الإقليمي للمنظمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عثمان البلبيسي، وذلك لبحث آليات تعزيز التعاون والتنسيق المشترك. ويهدف هذا التعاون إلى دعم جهود الاستقرار وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة.
وأفادت محافظة إدلب، في بيان نشرته عبر قناتها على تلغرام اليوم الأربعاء، أن اللقاء الذي عُقد في مبنى المحافظة، وبمشاركة رئيس البعثة بالنيابة محمد عبد العظيم، تناول الأوضاع العامة في محافظة إدلب. كما ركزت المباحثات على الواقعين الإنساني والخدمي، إضافة إلى التحديات التي تواجه المجتمعات المحلية في ظل الظروف الراهنة.
وناقش الجانبان خلال الاجتماع سبل توسيع مجالات التعاون بين المحافظة والمنظمة الدولية للهجرة، بما يضمن دعم الاستجابة للاحتياجات الأساسية وتعزيز الخدمات في محافظة إدلب.
يُذكر أن محافظ إدلب، محمد عبد الرحمن، كان قد بحث أمس مع مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في سوريا بالإنابة (أوتشا)، أوسكار تشافيز، ضمن وفد من المنظمة، واقع العمل الإنساني في المحافظة، والاحتياجات الأساسية، وأولويات التدخل خلال المرحلة القادمة.
سوريا محلي
سوريا محلي
سوريا محلي
سوريا محلي