محافظ إدلب ورئيس اتحاد الكرة يبحثان سبل تطوير القطاع الرياضي وتنمية المواهب الشبابية


هذا الخبر بعنوان "محافظ إدلب ورئيس اتحاد كرة القدم يبحثان سبل النهوض بالواقع الرياضي" نشر أولاً على موقع قناة الإخبارية وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٥ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
بحث محافظ إدلب، محمد عبد الرحمن، مع رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، فراس تيت، واقع الرياضة في محافظة إدلب وسبل الارتقاء بالقطاع الرياضي وتطوير بنيته التحتية الداعمة. جاء ذلك خلال لقاء جمعهما في مبنى المحافظة.
وأكد عبد الرحمن، خلال اللقاء الذي نشرت تفاصيله محافظة إدلب على معرفاتها الرسمية الأربعاء 24 حزيران، على الأهمية المحورية للرياضة كركيزة أساسية في بناء المجتمع وتنمية طاقات الشباب. وشدد على ضرورة توفير بيئة مناسبة لاحتضان المواهب الرياضية وصقلها، مما يسهم في تحقيق الإنجازات ورفع مستوى الحضور الرياضي على مختلف المستويات.
وفي سياق متصل، كان مدير مديرية الرياضة والشباب في إدلب، حسام الترك، قد أجرى جولة ميدانية في وقت سابق من الشهر الجاري إلى صالة الحرية وملعبها. هدفت الجولة إلى الاطلاع على آخر الأعمال الجارية فيهما، ووضع الملاحظات اللازمة، ومتابعة الإشراف المباشر على سير العمل. وأكد الترك خلال جولته على أهمية الالتزام بالمواصفات الفنية لضمان تحسين البنية الرياضية وخدمة الشباب والرياضيين في المنطقة.
رياضة
رياضة
رياضة
رياضة