أستراليا تحجز مقعدها في دور الـ32 بكأس العالم 2026 بعد تعادلها مع باراغواي


هذا الخبر بعنوان "بعد تعادل سلبي مع باراغواي.. أستراليا تخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ32" نشر أولاً على موقع قناة الإخبارية وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٦ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
نجح المنتخب الأسترالي في حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، وذلك عقب تعادله السلبي مع نظيره الباراغواياني في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الجمعة. جرت المواجهة الختامية لدور المجموعات ضمن المجموعة الرابعة على ملعب "ليفايس" في سان فرانسيسكو.
على الرغم من المحاولات الهجومية المتبادلة من كلا الجانبين، إلا أن اللقاء انتهى بالتعادل دون أهداف. بهذه النتيجة، رفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل وصافة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن منتخب باراغواي الذي جاء في المركز الثالث.
كشفت إحصائيات المباراة عن تفوق أسترالي ملحوظ في الجانب الهجومي، حيث سدد لاعبو أستراليا 12 كرة مقابل 7 لباراغواي، واستحوذوا على الكرة بنسبة 56 بالمئة مقابل 44 بالمئة. كما وجه الأستراليون 5 تسديدات على المرمى مقارنة بتسديدتين فقط للباراغوايانيين، وحصلوا على 3 ركلات ركنية مقابل ركلة وحيدة لخصمهم.
برز حارس مرمى باراغواي، أورلاندو جيل، كأفضل لاعب في المباراة بعد تصديه لـ5 كرات خطيرة، ليحصل على تقييم 7.59 وجائزة رجل المباراة. في المقابل، اكتفى الحارس الأسترالي باتريك بيتش بتصديين اثنين.
بناءً على هذه النتائج، تأهلت كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا عن المجموعة الرابعة. بينما ينتظر منتخب باراغواي بقية نتائج الجولة الختامية لدور المجموعات لحسم موقفه من التأهل ضمن أفضل المنتخبات التي احتلت المركز الثالث. في المقابل، ودعت تركيا منافسات كأس العالم بعد تذيلها للمجموعة برصيد 3 نقاط.
المصدر: الإخبارية
رياضة
رياضة
رياضة
رياضة