اختتام الدورة الـ 19 للمعرض الطبي الدولي بدمشق وسط مشاركات متنوعة


هذا الخبر بعنوان "اختتام المعرض الطبي الدولي بدورته الـ 19 على أرض مدينة المعارض بدمشق" نشر أولاً على موقع sana.sy وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٦ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
اختتمت فعاليات الدورة الـ 19 للمعرض الطبي الدولي، التي أقيمت على أرض مدينة المعارض بدمشق. وشهد الختام إطلاق الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات ومعالجة الإدمان، وذلك بحضور الرئيس الشرع. كما شهد المعرض تعزيزاً لحضور الشركات في السوق السورية من خلال بوابة معرض أغريتكس 2026، حيث عرضت أحدث المنتجات والأصناف. على هامش الفعاليات، أقيمت فعالية بعنوان “رحلة تدمر – من الذاكرة الأليمة إلى العدالة” لإحياء ذكرى مجزرة سجن تدمر. وفي سياق متصل، تم تسليط الضوء على قصة فراس كحيل وتحديه للصعاب لإكمال مسيرته الدراسية تحت شعار “بصيرة القلب تتجاوز البصر”.
كما تناولت فعاليات أخرى قضايا اللاجئين والتحديات التي تواجههم، وذلك ضمن فعالية نظمتها منظمة غصن الزيتون في غازي عنتاب. وفي مجال الفروسية، أطلق نادي الفروسية في حماة برنامجاً للتدريب التأسيسي على ركوب الخيل والقفز على الحواجز. وبالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، أقيمت بطولة في سباق اللياقة البدنية HYROX في حمص.
صحة
ثقافة
صحة
صحة