شادي جميل يرد على إلغاء حفله في دار الأوبرا: "لم أفعل شيئًا خاطئًا وغنيت في معرض دمشق"


هذا الخبر بعنوان "” أنا ما عملت شي غلط وغنيت في معرض دمشق ” .. تسجيل منسوب لشادي جميل يعلق فيه على قرار إلغاء حفله في دار الأوبرا ( فيديو )" نشر أولاً على موقع aksalser.com وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٧ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
علق الفنان شادي جميل على قرار إلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته في دار الأوبرا، وذلك عبر تسجيل صوتي منسوب إليه. وفي التسجيل، أكد جميل أنه لم يرتكب أي خطأ، مشيرًا إلى أنه قد غنى سابقًا في معرض دمشق. يأتي هذا التعليق بعد الأنباء التي تحدثت عن إلغاء حفله.
ويُظهر التسجيل المنسوب للفنان شادي جميل استغرابه من قرار الإلغاء، مؤكدًا على براءته من أي مخالفات. كما أشار إلى تجربته السابقة في الغناء بمعرض دمشق كدليل على عدم وجود ما يستدعي هذا القرار.
ثقافة
ثقافة
سياسة
ثقافة