إدلب: إعادة فتح مكتب بريد سلقين بعد سنوات من الإغلاق لتقديم خدمات حيوية


هذا الخبر بعنوان "إدلب.. افتتاح مكتب بريد مدينة سلقين بعد سنوات من الإغلاق" نشر أولاً على موقع قناة الإخبارية وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٨ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
أفاد مراسل الإخبارية يوم الأحد 28 حزيران، أن المؤسسة السورية للبريد قامت بافتتاح مكتب بريد مدينة سلقين في ريف إدلب، وذلك بعد أن ظل مغلقاً لسنوات.
وأوضح المراسل أن الهدف من إعادة افتتاح المكتب هو تقديم خدمات أساسية للمواطنين، تشمل التأمينات الاجتماعية، وصرف رواتب المتقاعدين، بالإضافة إلى الخدمات المالية والحوالات الداخلية، وخدمات تطبيق شام كاش للإيداع والسحب.
وأضاف المراسل أن حفل الافتتاح شهد حضوراً رسمياً، حيث حضره مدير منطقة حارم، حسين جنيد، ومسؤول ناحية سلقين، محمد العابد، ومدير مديرية البريد في إدلب، عاطف زريق.
تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة السورية المبذولة للتعافي الخدمي وإعادة تفعيل المؤسسات الحكومية، بهدف تسهيل إجراءات المواطنين وتقديم الخدمات الضرورية لهم، بما في ذلك صرف رواتب المتقاعدين من أقرب نقطة سكنية، فضلاً عن خدمات الإيداع والسحب عبر تطبيق شام كاش.
يُذكر أن محافظ إدلب، محمد عبد الرحمن، كان قد افتتح يوم الأربعاء 25 حزيران الجاري، مديرية البريد في محافظة إدلب، بعد توقف دام 13 عاماً. وشهد الافتتاح آنذاك تفعيل 3 مكاتب بريدية في مدينة إدلب، مما يعد خطوة مهمة في تعزيز البنية الخدمية والاتصالية بالمحافظة.
صحة
سوريا محلي
سوريا محلي
سوريا محلي