الشركة السورية للاتصالات تعزز خدمات حمص بمنصة IMS حديثة في مركز البياضة


هذا الخبر بعنوان "السورية للاتصالات: تركيب منصة IMS جديدة في مركز البياضة بحمص لتحسين خدمات الاتصالات والإنترنت" نشر أولاً على موقع sana.sy وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٨ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
أنهى فرع الشركة السورية للاتصالات في حمص أعمال تركيب منصة IMS جديدة في مركز اتصالات البياضة، بسعة 768 بوابة مع خط هاتفي، وذلك في إطار خطة إعادة تأهيل المراكز المتضررة بالمحافظة.
وأوضح نزار موسى، رئيس مركز اتصالات البياضة، في تصريح لوكالة "سانا" اليوم الأحد، أن المنصة أصبحت جاهزة للتخصيص ووضعها في الخدمة بعد استكمال أعمال التركيب والتجهيز والاختبارات الفنية اللازمة. وأشار إلى أن المنصة الجديدة تُعد من المنصات المتقدمة المستخدمة في سوريا.
وأضاف موسى أن المركز يواصل حالياً أعمال إعادة تأهيل الكوابل الرئيسية والفرعية بهدف تحسين جودة خدمات الإنترنت في المنطقة. وأكد أن فرق العمل ستنجز خلال أسبوع تركيب جميع طلبات خدمة الإنترنت المقدمة من المشتركين، مما يسهم في تلبية الطلب المتزايد على الخدمة.
وبيّن موسى أن المنصة تعتمد على تقنية VoIP الحديثة، التي تتيح تقديم خدمات الخطوط الهاتفية والبوابات ضمن بيئة متعددة الوسائط. وينعكس ذلك إيجاباً على تحسين جودة خدمات الاتصالات، ويوفر بنية تقنية مرنة تدعم التوسع المستقبلي في تقديم الخدمات للمشتركين.
يخدم مركز اتصالات البياضة أحياء البياضة ودير بعلبة والمناطق المحيطة، التي تشهد تزايداً في الطلب على خدمات الاتصالات مع عودة الأهالي إلى منازلهم.
سوريا محلي
ثقافة
اقتصاد
تكنولوجيا