وزير الطاقة السوري يعرب عن تعازيه للمملكة العربية السعودية في حادث تحطم مروحية أرامكو


هذا الخبر بعنوان "وزير الطاقة يعزي السعودية بضحايا حادث تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو" نشر أولاً على موقع sana.sy وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٨ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
دمشق - سانا: أعرب وزير الطاقة السوري، محمد البشير، عن عميق حزنه وأساه إثر حادث تحطم المروحية التابعة لشركة أرامكو السعودية، والذي أسفر عن وفاة أربعة عشر مواطناً سعودياً. وأوضح البشير عبر منصة X يوم الأحد، قائلاً: "نتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة إلى وزارة الطاقة في المملكة العربية السعودية الشقيقة، وشركة أرامكو، وحكومة المملكة وشعبها الشقيق، وإلى أسر الضحايا وذويهم، سائلين الله أن يتغمّدهم بواسع رحمته، وأن يُلهم أهلهم الصبر والسلوان". وكانت السعودية قد أعلنت في وقت سابق من اليوم الأحد، عن مقتل 14 شخصاً في حادث تحطم طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو في منطقة رأس التنورة شرق البلاد.
سياسة
سياسة
سياسة
سياسة