سياسةنادي الأسير الفلسطيني يدين تصعيد الاحتلال لسياسة الإعدام الميداني بحق المعتقلين
أكد نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تصعد من سياسة الإعدام الميداني بحق المعتقلين، مشيراً إلى إعدام شابين مؤخراً في جنين وسلفيت. وطالب النادي الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية الدولية بتحمل مسؤولياتها لوقف هذه الجرائم ومحاسبة مرتكبيها.
sana.sy|٢٥ حزيران ٢٠٢٦|2