وزير الخارجية الشيباني يستقبل نظيره الموريتاني ولد مرزوك في دمشق لبحث تعزيز العلاقات الثنائية


هذا الخبر بعنوان "الشيباني يستقبل وزير خارجية موريتانيا في دمشق" نشر أولاً على موقع قناة الإخبارية وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٣ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
استقبل وزير الخارجية والمغتربين، أسعد الشيباني، يوم الثلاثاء الموافق 23 حزيران، وفداً موريتانياً رفيع المستوى برئاسة وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك، وذلك في قصر تشرين بالعاصمة دمشق.
وأفاد مراسل الإخبارية أن المباحثات بين الجانبين ستركز على تعزيز العلاقات الثنائية واستكشاف سبل التعاون المشترك في العديد من المجالات، لا سيما الاقتصادية منها.
يُذكر أن هذا اللقاء يأتي بعد استقبال الوزير الشيباني، في السادس من حزيران الجاري، لسفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى دمشق، الطالب المختار محمد المجتبي. وقد تم خلال ذلك اللقاء استعراض آفاق تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وبحث سبل توسيع مجالات التعاون بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز الروابط بينهما.
المصدر: الإخبارية
سياسة
سياسة
سوريا محلي
سياسة