انطلاق مؤتمر "SAMS" الدولي في حلب بمشاركة 300 طبيب أمريكي لتعزيز الواقع الطبي


هذا الخبر بعنوان "بمشاركة 300 طبيب من الولايات المتحدة.. انطلاق مؤتمر “SAMS” الدولي في حلب" نشر أولاً على موقع قناة الإخبارية وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٧ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
انطلقت يوم الثلاثاء الموافق 23 حزيران، فعاليات المؤتمر الدولي الرابع والعشرين للجمعية الطبية السورية الأمريكية (SAMS) في مدينة حلب. يشهد المؤتمر مشاركة واسعة لأكثر من 300 طبيب قادمين من الولايات المتحدة الأمريكية.
جرى حفل الافتتاح بحضور شخصيات رفيعة المستوى، منهم وزير الصحة مصعب العلي، ورئيس جامعة حلب أسامة رعدون الذي مثّل وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالإضافة إلى وزير الاقتصاد والصناعة نضال الشعار. كما حضر الافتتاح أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة حلب وعدد من الطلاب، وفقاً لما نقله مراسل الإخبارية.
يستمر المؤتمر لمدة خمسة أيام، ويتضمن برنامجاً حافلاً بالمحاضرات وورش العمل والجلسات النقاشية التي يقدمها أكثر من 150 طبيباً ومحاضراً من الولايات المتحدة. كما سيتم عرض أبحاث لطلاب الكليات الطبية.
وتعمل وزارة الصحة في هذا السياق على توقيع اتفاقيات وإقامة معارض محلية ودولية، بمشاركة عربية ودولية، بهدف النهوض بالواقع الطبي وتقديم الفائدة للمواطنين.
صحة
صحة
صحة
صحة