سياسةوزارة التنمية الإدارية تخرّج دفعة متخصصة في الرقابة والمتابعة لتعزيز الأداء الحكومي والنزاهة
احتفلت وزارة التنمية الإدارية في دمشق بتخريج الدفعة الأولى من "الدبلوم المتقدم في الرقابة والمتابعة" لـ 28 طالباً، بهدف بناء كوادر متخصصة تعزز الأداء الإداري والنزاهة. ويسعى البرنامج إلى ترسيخ مبادئ الشفافية والمساءلة وتحقيق التنمية المستدامة في المؤسسات العامة.
sana.sy|٢٥ حزيران ٢٠٢٦|1