سوريا محليحماة: إعادة تشغيل محطة مياه الصياد بالطاقة الشمسية لخدمة 12 ألف مواطن
أعادت الشركة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في حماة تشغيل محطة مياه الصياد بريف المحافظة الشمالي بعد تأهيلها وتزويدها بمنظومة طاقة شمسية، لخدمة أكثر من 12 ألف مواطن وتحسين جودة الخدمات المائية والصحية.
sana.sy|٢٤ حزيران ٢٠٢٦|3