سياسةإعادة تعيين ضابط منشق برتبة عقيد في وزارة الدفاع السورية
أعلنت مجموعة العمل من أجل فلسطيني سورية عن إعادة تعيين الضابط المنشق باسل أحمد إبراهيم في وزارة الدفاع السورية برتبة عقيد. وكان إبراهيم قد انشق عام 2012 عن جيش التحرير الفلسطيني.
Syria 24|٢٧ حزيران ٢٠٢٦|2