سياسة
إعادة تعيين ضابط منشق برتبة عقيد في وزارة الدفاع السورية
Syria 24٢٧ حزيران ٢٠٢٦ في ٠٦:٠٢ م2 مشاهدة


هذا الخبر بعنوان "مجموعة العمل من أجل فلسطيني سورية:" نشر أولاً على موقع Syria 24 وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٧ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
أفادت مجموعة العمل من أجل فلسطيني سورية بإعادة تعيين الضابط المنشق باسل أحمد إبراهيم في وزارة الدفاع السورية برتبة عقيد. وكان الضابط قد انشق في عام 2012 عن جيش التحرير الفلسطيني برتبة رائد، معلناً انحيازه للثورة السورية. وقد باشر مهامه بعد صدور قرار إعادة التعيين، والذي شمل إجراءات مماثلة لضباط منشقين سابقين. يتبع جيش التحرير الفلسطيني اسمياً لمنظمة التحرير الفلسطينية، إلا أن قواته في سوريا كانت تخضع عملياً لقيادة جيش النظام السابق.
سياسة
سياسة
سياسة
سياسة