سياسةوفد سوري يضم وزارتي الخارجية والزراعة يشارك في مؤتمر جنيف لتعزيز التنسيق الدولي وتسريع إزالة الألغام
شاركت وزارة الزراعة السورية ضمن وفد وطني في مؤتمر جنيف المعني بإزالة الألغام في سوريا، بهدف تعزيز التنسيق الدولي وتوحيد الجهود الوطنية لتسريع الاستجابة للمجتمعات المتضررة. ضم الوفد ممثلين عن المركز الوطني لمكافحة الألغام ووزارتي الخارجية والزراعة لمناقشة الاحتياجات والأولويات الوطنية.
قناة الإخبارية|٢٢ حزيران ٢٠٢٦|1