نائب وزير الاقتصاد يبحث مع شركة إسراء التركية سبل تطوير وتأهيل مدينة باب الهوى الصناعية بإدلب


هذا الخبر بعنوان "نائب وزير الاقتصاد يبحث مع شركة إسراء التركية تطوير مدينة باب الهوى الصناعية بإدلب" نشر أولاً على موقع sana.sy وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٢ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
دمشق-سانا
بحث نائب وزير الاقتصاد والصناعة لشؤون الصناعة، باسل عبد الحنان، مع وفد من شركة إسراء التركية، آفاق التعاون وآليات تنفيذ مشاريع تطوير وتأهيل مدينة باب الهوى الصناعية في محافظة إدلب. يهدف هذا المسعى إلى تعزيز البنية التحتية الصناعية وتحسين بيئة الاستثمار والإنتاج في المنطقة.
وذكرت الوزارة في قناتها الرسمية على تلغرام يوم الإثنين، أن الاجتماع الذي عُقد في مبنى الإدارة العامة للصناعة بدمشق، تناول الفرص المتاحة لتطوير الخدمات والمرافق الصناعية. كما ركز على آليات دعم النشاط الإنتاجي واستقطاب الاستثمارات، بما يواكب متطلبات المرحلة الحالية ويسهم في تنشيط الحركة الصناعية وخلق بيئة أكثر جاذبية للمشروعات الصناعية والتنموية.
تُعد المدينة الصناعية في باب الهوى من أبرز المراكز الصناعية في شمال إدلب، وتشهد إقبالاً متزايداً من المستثمرين في القطاع الغذائي والصناعات الخفيفة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لتوفير فرص عمل ودعم الاقتصاد المحلي.
اقتصاد
اقتصاد
اقتصاد
اقتصاد