اتحاد المبارزة بدمشق يُطلق دورة الكوتش الإداري لتعزيز احترافية البطولات المحلية


هذا الخبر بعنوان "اتحاد المبارزة يقيم في دمشق دورة الكوتش الإداري لتطوير الكوادر التنظيمية" نشر أولاً على موقع sana.sy وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٣ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
دمشق-سانا: أعلن اتحاد المبارزة عن تنظيم دورة الكوتش الإداري في دمشق، وذلك ضمن فعاليات ورشة العمل التخصصية سيف الياسمين. تُقام الدورة خلال الفترة من الثامن والعشرين إلى الثلاثين من حزيران الجاري في مقر وزارة الرياضة والشباب بدمشق.
ووفقاً للتعميم الذي نشره اتحاد اللعبة في صفحته الرسمية على الفيسبوك يوم الثلاثاء، تستهدف الدورة أعضاء لجنة المسابقات العليا وممثلي اللعبة في المحافظات، بالإضافة إلى الكوادر الإدارية والتنظيمية والمهتمين برياضة المبارزة.
تتضمن محاور الدورة عدداً من الجوانب الأساسية المتعلقة بتنظيم بطولات المبارزة، منها الاجتماع الفني الخاص بالمنافسات، ولوجستيات وتجهيزات اللعبة. وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود الرامية إلى رفع كفاءة العاملين في المجال الرياضي، وتعزيز مستوى التنظيم والاحترافية في البطولات المحلية.
اقتصاد
اقتصاد
سياسة
سياسة