الشيباني يلتقي رئيس الإمارات محمد بن زايد في أبوظبي لبحث أوضاع المنطقة والعلاقات الثنائية


هذا الخبر بعنوان "الشيباني يبحث مع رئيس الدولة أوضاع المنطقة والعلاقات الثنائية" نشر أولاً على موقع قناة الإخبارية وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٥ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
التقى وزير الخارجية والمغتربين أسعد حسن الشيباني، يوم الخميس الموافق 25 حزيران 2026، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
وخلال هذا اللقاء، نقل الوزير الشيباني إلى صاحب السمو تحيات رئيس الجمهورية السيد أحمد الشرع، كما جرى بحث مستفيض لأوضاع المنطقة الراهنة ومستقبل العلاقات الثنائية بين البلدين. وقد جاء هذا اللقاء وما دار فيه من مباحثات وفقاً لما أعلنته الوزارة عبر حساباتها الرسمية.
وفي سياق متصل، كان وزير الخارجية والمغتربين أسعد حسن الشيباني قد استقبل في وقت سابق، وتحديداً في 6 حزيران، سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى دمشق، الطالب المختار محمد المجتبي.
وقد تناول اللقاء استعراض آفاق تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وبحث سبل توسيع مجالات التعاون المشترك، بما يسهم في تعزيز الروابط الثنائية ويخدم المصالح المشتركة للطرفين.
سياسة
سياسة
سياسة
سياسة