وزارة الاقتصاد والصناعة تطلق منصتها الرقمية الجديدة لتعزيز الخدمات والتواصل


هذا الخبر بعنوان "وزارة الاقتصاد والصناعة تطلق موقعها الإلكتروني الجديد ضمن خطة التحول الرقمي" نشر أولاً على موقع قناة الإخبارية وتم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ ٢٧ حزيران ٢٠٢٦.
لا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.
أعلنت وزارة الاقتصاد والصناعة عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد يوم السبت الموافق 27 حزيران، وذلك في إطار خطتها للتحول الرقمي وتهدف هذه الخطوة إلى تطوير الخدمات الحكومية المقدمة وتعزيز قنوات التواصل مع المواطنين والمستثمرين والقطاعات الاقتصادية المختلفة.
وأفادت الوزارة بأن الموقع الجديد يمثل منصة رقمية شاملة توفر وصولاً سهلاً إلى الأخبار والقرارات والتعليمات، بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية والمعلومات المتعلقة بقطاعات الاستثمار والصناعة والتجارة، مما يسهل على المستخدمين الحصول على المعلومات والخدمات المطلوبة.
ويضم الموقع الإلكتروني الجديد قسماً مخصصاً لتلقي الشكاوى والملاحظات، حيث يمكن للمستخدمين تقديم شكواهم إلكترونياً ومتابعة مستجداتها بشكل مباشر، الأمر الذي يساهم في تسريع الاستجابة ورفع مستوى الشفافية وجودة الخدمات المقدمة.
وأكدت الوزارة أن إطلاق هذا الموقع يأتي ضمن استراتيجية متكاملة تهدف إلى تبسيط الإجراءات، وتحسين بيئة الأعمال، وتعزيز التواصل الرقمي مع القطاع الخاص، بما يتماشى مع متطلبات المرحلة الاقتصادية الراهنة.
وتندرج هذه المبادرة ضمن جهود الوزارة المستمرة لتحديث أدوات التواصل مع المستثمرين، ودعم مفاهيم الإدارة الحديثة، بهدف تعزيز انفتاح الاقتصاد الوطني وتحسين بيئة الأعمال بشكل عام.
اقتصاد
اقتصاد
اقتصاد
اقتصاد